فرحة خريج – نوكسفل

أقام النادي السعودي في مدينة نوكسفل حفل لخريجي فصل الربيع يوم السبت الموافق ٢٩ ابريل من عام ٢٠١٧ وذلك في أحد قاعات جامعة تينيسي، حيث تم الاحتفاء بـ ١١ خريجاً ما بين درجة ماجستير وبكالوريوس من جامعة تينيسي في نوكسفل وجامعة كارسين يومان في جيفرسون. 

واستهل مقدم الحفل عبد العزيز المطيري المقدمة بشكر الله والثناء عليه من ثم الترحيب بالجميع والمباركة للخريجين، وكما هو المعتاد، خير البدايات كانت بتلاوة عطرة للقران الكريم مع حسان أبو زبيبة. وبما ان الوطن يعيش في قلوب الطلاب بغربتهم، أدّى الحضور النشيد الوطني بكل عزة وشوق. بعد ذلك، ألقى رئيس النادي السعودي في نوكسفل عبد المجيد الفياض كلمته التي احتوت قصيدة باللغة العربية لمشاركة الخريجين فرحتهم والمباركة لهم مع شكر كل المساهمين في نجاح الحفل. 

عرسان الحفل كانت لهم كلمة ألقاها نيابة عنهم الخريج ناوي العنزي، والذي هنأ وبارك للخريجين بمناسبة التخرج كما حفّز بقية الطلاب على الاستمرار في الجد والاجتهاد، لنيل الدرجات العلى.

ومن باب الوفاء والتشجيع لطلاب الدكتوراه، تم تكريم الخريجين بالدروع والشهادات من قبل طلاب الدكتوراه، ومن ثم كان للعرضة السعودية وقفة بين الحضور للتعبير عن فرحتهم وابتهاجهم، ثم ختم الحفل بشكر الجميع ودعوتهم لتناول وجبة العشاء.

 

تحديثات فيسبوك وتويتر