فرحة خريج – ميزوري 

احتفل النادي السعودي بجامعة ماريفل في سانت لويس - ميزوري بالخريجين والخريجات السعوديين في فصل ربيع 2017، إذ بلغ عددهم نحو 40 خريج وخريجة من جميع جامعات مدينة سانت لويس، وحضور عدد من مسؤولي الجامعات وأهالي الحضور الذي تجاوز 130 شخص.

 قدم الحفل مسؤول الأنشطة الثقافية خالد السعدان، وبدأ الحفل بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس النادي السعودي بجامعة ماريفل مهدي الصبحي، والذي رحّب بالحضور وشجع المتخرجين على إكمال مسيرتهم التعليمية، وأن التعلم لا يقف عند استلام وثيقة التخرج بل يستمر.

وتلى ذلك كلمة الخريجين والتي ألقاها نيابة عن الخريجين أحمد السلمي، إذ تحدث فيها عن فرصة التعلم الذهبية واكتساب الخبرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي حفز بها باقي الطلاب ليغتنموا وجودهم بالولايات المتحدة لاكتساب الخبرة التي تعود بالفائدة للمملكة.

ثم بعد ذلك تم تكريم الطلاب والطالبات المتخرجين و الطلاب المتفوقين علمياً في مجال دراستهم و المتطوعين في فعاليات النادي طوال الفصل الدراسي.

حضر الحفل وفد من مكتب الطلاب الدولين في جامعة ماريفل "Sara Parrott" و""Esra Uysal و "Kelly Mock ". أبدى الوفد إعجابهم ودعمهم لأنشطة النادي بالجامعة وقالت "Sara Parrott " بأن أنشطة النادي السعودي من أكثر الأنشطة التي تجذب الطلاب كونها خارجة عن إطار ثقافتهم ويعتبرونها ثقافة جديدة ليتعلموا منها .

 

تحديثات فيسبوك وتويتر