فرحة خريج - فلوريدا

احتفل النادي السعودي بجامعة فلوريدا تك بالخريجين والخريجات لفصلي الربيع والصيف لعام 2017م، والذي انعقد حفل الخريجين بإحدى قاعات الجامعة مساء يوم الأحد الموافق 7 مايو لعام 2017 م، وبلغ عدد الخريجين أكثر من 15 خريج وخريجة.

وحضر حفل الخريجين نحو 50 شخص من الطلبة المبتعثين والمرافقين لتناول طعام العشاء احتفالاً بهذه المناسبة، قدم رئيس النادي طالب الدكتوراه مشعل شتيوي وأعضاء النادي شهدات ودروع تكريمية للخريجين، بالإضافة الى تكريم المتفوقين دراسياً  (outstandingstudents).

وشمل الحفل على ألعاب متنوعه مثل التنس، وألعاب الفيديو إضافة إلى تقديم عرضات من مختلف أنحاء المملكة من قِبَل الحضور، فيما تم الإحتفال بالخريجات بقاعات الهيلتون بمدينة ميلبورن مساء الاثنين الموافق 8 مايو، كما وقدمت نائبة الرئيس طالبة الدكتوراه وجدان ديباني، باسم اتحاد الطلبة السعوديين بشكرالحاضرات على حضورهن لمشاركة فرحة الخريجات، وأيضاً شكرالخريجات اللاتي ساهمن مع اتحاد الطلبة السعوديين بفلوريدا تك لإقامة هذا الحفل.

بعد ذلك ألقت احدى الخريجات الدكتورة سحر المسعود خريجة الدكتوراه في علوم التربية كلمة الخريجات للحاضرات، ومن ثم تم تكريم الخريجات والمتفوقات بتسليمهن الشهادات والدروع.

 

 

تحديثات فيسبوك وتويتر