فرحة خريج – أركانسا

أقام النادي السعودي في جامعة أركانسا تیك حفل تكريم الخريجین والخريجات في كل من المرحلتين الماجستیر والبكالوريوس،وقد بدأ الحفل بمسیرة الخريجین والخريجات الذين استقبلوا بالورود وسط فرحة عمت الحضور، وبلغ عدد الخريجين نحو 35 خريج وخريجة.

وبدأت فقرات الحفل بتلاوة عطره للطالب مقبول مغفوري، تلتھا كلمة رئیس النادي السعودي الأستاذ فھد العنزي ھنأ فیھا الخريجین والخريجات نظیر ماحققوه، عقب ذلك ألقى المھندس علي الوادعي كلمة الخريجین تحدث فیھا عن مسیرة الطلاب والطالبات خلال سنوات دراستھم وما احتوته تلك المسیرة من عقبات استطاع الخريجون والخريجات تجاوزھا والتغلب علیھا.

ثم تم عرض مقاطع فیديو قصیرة لبعض الشخصیات الثقافیة والرياضیة تضمنت التنھئة للخريجین
والخريجات، وكان على رأس المھنئین صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن فیصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود، حیث أشاد بما حققه الخريجون والخريجات وحثھم على المضي قدما لخدمة دينھم ووطنھم.

 وعرضت تھنئة بعض الشخصیات الرياضیة المشھورة يتقدمھم لاعب المنتخب السعودي عبدالله الواكد، ولاعب منتخب الإمارات محمد عبدالرحمن، ولاعب منتخب الكويت خالد الفضلي، ولاعب منتخب قطر عادل لامي، ولاعب منتخب الكويت ثامر عناد العنزي، الذين عبّروا من خلال تهنئاتهم عن سعادتھم وفخرھم بالخريجین والخريجات.

 وأخيراً كرّم رئیس النادي السعودي فھد العنزي والدكتور أنور رئیس المركز الإسلامي في المدينة بتكريم الخريجین والخريجات، وختم الحفل بمشاركة عفوية من قبل والدة إحدى الخريجات عبّرت عن فرحتھا بجمیع المتخرجین والمتخرجات، مشجعةً إياهم على مواصلة العلم والتعلم، بعد ذلك تناول الجمیع طعام العشاء على شرف الخريجین والخريجات.  

 

تحديثات فيسبوك وتويتر