عبدالمجيد الرشيد - قراند فوركس (داكوتا الشمالية) 

نظم النادي السعودي في جامعة داكوتا الشمالية -قراند فوركس ليلة تعريفية عن المملكة العربية السعودية حضرها اكثر من 650 شخص في مقدمتهم رئيس الجامعة  وحرمة، وأكتظ المكان بالحضور الذين كان من بينهم  عميد كلية الطيران ونائبه وعددا من مدربي الطيران  والاعلاميين في المدينة.

ووجه رئيس الجامعة الدكتور روبرت إلى النادي السعودي الشكر على المناسبة التي وصفها بالمهمة في الجامعة و اتاحته الفرصة لطلاب وطالبات جامعة داكوتا الشمالية للتعرف على الحضارة السعودية. كما اشاد عميد كلية الطيران الدكتور بروس سميث بمجهودات النادي وقال "لستم مهمين للجامعة فقط ولكن للمدينة قراند فوركس ككل".

وأحتضنت القاعة الكبرى في الجامعة الحفل إذ مر الزوار على عدد من الاركان الموجودة على جنبات القاعة أبرزها:  الاستقبال، ركن الاسلام والحج، المرأة، التعليم،  الخط العربي، الاقتصاد  وركن التاريخ. كما شملت الاركان الخيمة السعودية وركن التصوير والحنا والسياحة في السعودية.

ورحب رئيس النادي سالم جبران  العبدلي الحضور موجهاً الشكر  فيها إلى الحاضرين ومن ساهم في الليلة السعودية كما عرف بالنادي واهدافه وشكر الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الامريكية على الدعم اللا محدود لأنشطة النادي. وشهد البرنامج عرضاً تعريفيا عن المملكة قدمه نائب رئيس النادي طالب الدكتوراه مصعب باجابر وأنتهى البرنامج  بعشاء على الطريقة السعودية.

 

 

 

تحديثات فيسبوك وتويتر