الإسم : علي حسن ابراهيم آل خيري

الجامعة : جامعة كارولاينا الجنوبية بمدينة كولامبيا

التخصص : التأمين وادارة المخاطر

النبوغ والتفوق غاية المرء وإجتهاده لتحقيق أمل الوطن فيه وإرضاء نفسه ... فالتفوق والنبوغ مجاهدة لا تتحقق إلا بالعمل وبذل الجهد وإكتساب المهارات ... ويتحقق التميز حينما تبلغ المنافسة الشريفة أوجها ونجد من طلابنا من هم قادرون دائما على الإحتفاظ بسطح التفوق وقمته .. خاصة إذا كانت المنافسة مستحقة بجدارة .

إستطاع المبتعث علي حسن ابراهيم آل خيري  الدارس في تخصص التأمين وادارة المخاطر إنهاء نصف متطلبات تخرجه بتفوق في جامعة كارولاينا الجنوبية بمدينة كولامبيا التي تعد واحدة من أفضل عشر جامعات أمريكية حسب التخصص. 

ولقد إستطاع المبتعث علي خيري أن يحافظ طوال فترة دراسته وفي كافة الفصول الدراسية التي إلتحق بها على مستوى تفوقه الدراسي وعلى مرتبة الشرف التي يذيل فيها  إسمه ويثبت على قوائمها.

ولاشك أن هذا الإنجاز يمثل إنتصار كبيرا للعقلية السعودية الدؤوبة الحريصة على العلم والإستزادة منه والتي يمكنها دائما أن تثبت وجودها في المحافل والأروقة العالمية والدولية والمؤسسات والجامعات العلمية التي تتعامل دائما بفكرة المنافسة وتحديد أوجه التميز فيها وفيمن يلتحقون بها .

لذلك يهدي المبتعث علي حسن ابراهيم آل خيري تفوقه وجده ومثابرته إلى وطنه وأهله الذين دفعوه للمضي من أجل تسخير إمكانياته لخدمة الدين والوطن.

ومجلة المبتعث تهنئ المبتعث علي حسن ابراهيم آل خيري على ما أحرزه من تفوق وتدعوه دائما لمواصل العمل وتحقيق الإنجازات بنفس الهمة والإصرار اللذان يستحقان منا كل التقدير والتحية .

 

 

تحديثات فيسبوك وتويتر