تصميم الجرافيك Graphic Design

يعزز تصميم الجرافيك نقل المعرفة من علامات الطريق إلى الخطط الفنية ،و من المفكرة الداخلية إلى الأدلة المرجعية، وتتعزز امكانية القراءة من خلال تحسين العرض المرئي للنص ويمكن أيضا أن يساعد التصميم في بيع منتج أو فكرة ما عن طريق الاتصال المرئي الفعال. فيمكن تطبيقها على المنتجات والعناصر لبطاقات شركة ما مثل الشعارات، والألوان، والتغليف، والنصوص. تسمى مثل هذه الأشياء مجتمعة العلامة التجارية . حيث أصبحت العلامة التجارية من الأهمية بمكان على نطاق الخدمات العديدة التي يقدمها مصممى الجرافيك، جنبا إلى جنب مع بطاقات الهوية، وحيث غالبا ما تستخدم بالتبادل.

 

أي مصمم جرافيك متميز يعتمد على خمس قواعد مهمة لضمان نجاح تصميمه : 

١.أصل الفكرة
٢. نظافة العمل 
٣. الألوان المستعملة
٤.الفكرة الجديدة
٥. التأثير الجميل 

 

نصائح في التصميم الجرافيكي :

ابحث دائماً عن (الدروس التعليمية) في الإنترنت فإنها مهمة جداً لتتعرف على الطرق التي يستخدمها المحترفون في التصميم والجرافيك. فإن المصمم إذا كان مقطوعاً عن التطور، فإنه سيبقى يراوح في مكانه، وبعض الأحيان قد يبقى في الخلف عندما يسبقه الآخرون.

 

ماهي مهنة التصميم الجرافيكي ؟

يعمل المصمم الجرافيكي على تغطية جميع أهداف الطيف الإبداعي وغالبا ما يكون متداخل. كما أن المهمة الرئيسية لمصمم الجرافيك هو ترتيب العناصر المرئية في بعض الأنواع من الإعلام.

 

فرص تدريبية التصميم الجرافيكي في أمريكا .

http://www.internmatch.com/search/internships?commit=search&location&q=Graphic+Design&searchType=internships&utf8=%E2%9C%93

http://www.startuphire.com/j/US/Graphic-Design-Intern-jobs

 

افضل عشر جامعات في تخصص #التصميم_الجرافيكي_في_أمريكا .

http://grad-schools.usnews.rankingsandreviews.com/best-graduate-schools/top-fine-arts-schools/graphic-design-rankings