السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد..  

 

رغبةً من الملحقية الثقافية بأمريكا في تقديم أفضل الخدمات لأبنائها المبتعثين والمبتعثات وإنجاز طلباتهم بأسرع وقت . 

نفيدكم بأن الملحقية سوف تبدأ بإذن الله إعتباراً من تاريخ 17 يناير 2017م بإستقبال طلبات تذاكر السفر (أمر الإركاب السنوي) للمبتعثين والمبتعثات المستحقين لها نظاماً في إجازة الصيف لعام ( 2017م ( والتى يسمح للمبتعث بأن يختار وقت المغادرة أثناء تقديم الطلب  خلال الفترة ما بين تاريخ  15 إبريل 2017 م حتى 31 أغسطس 2017م، بغض النظر عن تاريخ الإستحقاق المحدد في النظام ، وعلى من يستحق التذاكر نظاماً ويرغب فى السفرباجازة الصيف التقدم بطلبها عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين ليتم تدقيقها من قسم شؤون التذاكر وإرسالها إلى  ( وكيل السفر) ليتولى الطالب التنسيق مع المكتب لترتيب الحجوزات والحصول على التذاكر فى وقت مُبكر وفقاً للتاريخ المحدد أعلاه. 

        نامل من المبتعثين والمبتعثات الكرام المستحقين للتذاكر نظاماً التقدم بطلب تذكرة سفر من نوع ( تذكرة سنوية ) بوقتٍ كافٍ  لكي تتمكنو من الحصول على الحجز المناسب،علماً أنه سوف يتم رفض طلبات التذاكر المرفوعة من نوع (تذكرة أخرى) لطلب اجازة . 

    وننوه بأنه بعد إرسال رقم طلب أمر الإركاب من قسم التذاكر بالملحقية إلى وكيل السفر  فإنه يمكنكم التواصل مع وكالة السفر حسب عناوين الإتصال التالية :

  • مجموعة الطيار للسفر الرقم  المجاني والمحلي :

18559500100

15717652688

Toll free in KAS:              +966920012333

  • البريد الالكتروني :

Mohecc@altayyargroup.com 

تويتر @ATGMOHE

   يجب كتابة الأسم _ ورقم السجل المدني او رقم طلب أمر الإركاب _ ورقم الهاتف _ نسخه من جواز السفر. 

  • التأكد من معلومات الحجز قبل الموافقة على إصدار التذكره.

ملاحظات هامة يجب التقيد بها : 

---------------------------------------- 

  • لأي استفسار يتعلق بالتذاكر يرجى التواصل مع (قسم التذاكر) عبرالبوابة برفع طلب استفسار من نوع (إستفسار تذاكر).
  • يكون الاولوية للسفر عن طريق الناقل الوطني (الخطوط الجوية العربية السعودية).
  • لا يُسمح بالمغادره لإجازة الصيف قبل تاريخ (15/4/2017) او بعد تاريخ (31/8/2017) حسب ما يتوافق مع أغلب إجازات المؤسسات التعليمية بأمريكا.
  • يجب التأكد من توقيت بداية الإجازة ونهايتها والحصول على (I-20) من المعهد أوالجامعة حتى لا تتعرض للمساءله عند العــودة من الإجازة.
  • حسب التعليمات تذاكر الطلبة المبتعثين من مدينة الدراسة بامريكا الى المملكة بدون توقف فى اى مدينة بأمريكا او اى بلد بالعالم فى الذهاب اوالعوده بحيث تكون مدينة المغادرة من أمريكا هي مدينة الدراسة الحاليه بمقر البعثه والعودة اليها والى مقرسكن المبتعث أو أقرب مطار لمقر سكنه بالمملكة.
  • يجب على المبتعثين الذين سوف تصرف لهم تذاكـر في إجــازة الصيف لعام (2017م) الإنتظار حتى موعــــد إستحقاقهـــــم القادم للتذاكـر في إجازةالصيف لعام 2018 م بإذن الله.
  • على المبتعثين المنضمين للبعثة حديثاً إكمال عام دراسي (أي بعد مضي تسعة أشهر من بداية البعثة) للحصول على التذكره السنويه الأولى بشرط أن توافق إجازة رسميــــــة (الإجازات الرسمية هي إجازة الصيف وإجازة الكريسمس).
  • يرجى الأخذ فى الإعتبار بأنه سيتم الإعتماد على البيانات المدخلة في الطلب من قبلكم لطلب إصدار أمر الإركاب وعليه يرجى التحقق من المرافقيــن وتاريخ السفر والعودة بالإضافة إلى مدينة المغادرة (مدينة الدراسة) ومدينة الوصول الى المملكة حيث أنه في حـــال تم إصدار أمــر الإركـاب من الملحقية إلى وكيل السفــر فإنه يتعذر إجراء أي تعديل على الأمر.

 

 

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.. 

إدارة الشؤون الإدارية - قسم شؤون التذاكر  بالملحقية الثقافية

 

تحديثات فيسبوك وتويتر